Sunday, 18 June 2017

تحديث مفهوم الإيجار بمصطلح الإيجار الجديد " بالمدة "
 من منطلق الحداثة والمنفعة المتبادلة تتجدد القوانين وتتبلور في أدوار تخدم المحيط الراهن وتخدم الأستثمار العقاري بشكل كبير؛ لأن استئجار العقار يعتبر أحد أذرعة الأستثمار العقاري في مصر ..
 سنتحدث عن نوع جديد من الإيجار وهو الإيجار الجديد أو الإيجار بالمدة إذ أن المالك يقوم بعرض عقار سواء شقة أو فيلا أو عقار بالكامل أو محل تجاري ويحدد له مدة زمنية معينة، وتبدأ مدة الإيجار من سنة إلى خمس سنوات ويضاف إلى كل سنة إيجار نسبة مئوية محددة وهي 10% إلى أن تنتهي مدة الإيجار المقررة أو المتفق عليها وبعدها يحق للمالك أن يطلب من المستأجر أن يقوم بإخلاء العين المؤجرة أو يطلب قيمة إيجارية مختلفة عن قبلها تماما ومع الزيادة السنوية أيضا ..
 وعند بداية الإيجار بيتم دفع نسبة من القيمة الإيجارية بمثابة تأمين للعقار أو الشقة وفي اخر المدة المقررة بالعقد بيتم رد التأمين للمستأجر ؛ هذا وبالأضافة لذلك بيتم جرد العقار أو الشقة وإذا وجد أي تلف أو تلفيات بها يتحمل المستأجر تكاليف التصليح وعندئذ يخصم من قيمة التأمين الدفوعة مقدما وأحيانا بتصل أن يدفع المستأجر أكثر من قيمة التأمين ..
 فالإيجار الجديد فرصة جيدة لمن لايملك إمكانيات التمليك أو من يسكن في مكان لمدة مؤقتة .. فهو يعتبر حل لكثير من العقبات وأيضا أستثمار جيد للمالكين ...
http://www.4orsa.com/searches/Cairo/new-rent/


No comments:

Post a Comment

شقة للايجار سكني فقط للعائلات بموقع مميز في المعادي القديمة 150 متر : 3غرف + حمام + رسيبشن 2 قطعة + مطبخ  تشطيب حديث - اول سكن - هاي لوكس -...